موعد مباراة غزل المحلة وفاركو في كأس رابطة الأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو القادمة الجمعة والقنوات الناقلة كأس رابطة الأندية المحترفة، يواصل الفريق الكروي الأول لنادي غزل المحلة تدريبه تحت قيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني استعدادًا لمواجهة صعبة مع فاركو.

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو

يحتل غزل المحلة صدارة المجموعة الثانية حاليا برصيد خمس نقاط جمعتهم من تعادل وانتصارين آخرهما فوزا نظيفا بثلاثة أهداف على الزمالك في الجولة السابقة بهدفي عبده يحيى.

من ناحية أخرى، سجل هشام عادل هدفاً عالمياً، واحتل الفريق الصاعد حديثاً المركز الثالث في دوري الرابطة برصيد 4 نقاط، وأراد جمع النقاط الثلاث، متجاوزاً غزل المحلة، والقفز إلى صدارة المجموعة الثانية.

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو في كأس الرابطة

مواعيد مباراة غزل المحلة وفاركو ستكون الساعة 2:30 ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والساعة 3:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن تبدأ المواجهة بين الفريقين مساء الجمعة 28 يناير من الشهر الجاري.

وستقام المباراة في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تتنافس فرق متعددة على اللقب هذا الموسم، خاصة الأهلي والزمالك وبيرمدز.

قد يهمك: موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وفاركو في كأس رابطة الأندية

القنوات التي تبث مباريات غزل المحلة وفاركو المرتقبة والمهمة عبر  الشرق الأوسط وهي الموزع الحصري أون تايم سبورت كجزء من الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية..

ومن المقرر أن تُذاع المباراة المكثفة والمثيرة بين الفريقين على One Time Sport 1 حيث يحصلان على حقوق نشر حصرية في كأس رابطة الأندية.

المعسكر المغلق لفاركو قبل المباراة

اقام فريق فاركو معسكرا تدريبيا مغلقا اليوم الخميس استعدادا لمباراتهم ضد غزل المحلة والمقرر لها يوم غد الجمعة فى تمام الساعة 2:30 ظهرا بملعب غزل المحلة.

في كأس الأندية وبالأخص الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة أجرى الفريق تدريبات أساسية، ثم أعلن مجدي عبد العاطي قائمة المنتخب للمعسكر التدريبي.

وفي سياق آخر، أكد مدير نادي فاركو لكرة القدم، عاطف حنفي، أن جميع الأندية استفادت من كأس الدوري، وقال حنفي في بيان على On Sport FM على برنامج “One Two”: المباراة الأولى ضد سيراميكا، لعبنا مباراة جيدة واستفدنا من البطولة، بالإضافة إلى أن المجلس دعم الفريق جيدًا.